السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منذ شهور ما حطيتش موضوع رغم اني فالليل نبات مكوناكتي وما نلقا واش ندير هه
اليوم قلت راني سهران نحط موضوع صامط كيما انا .. اللي عجبه فيها خير ولي ما عجبهش يزيد السكر ~~~~>قمة البياخة
علابالي موضوع بايخ بصح قلت ماعليش نحط الموضوع حتى الناس ما يقولوش اني اعتزلت المواضيع ولا اعتزلت دردشة وفرفشة
اسمعوا للقصة بتمعن وهدوء
كان يا مكان شيباني في عمر 80 سنة اسمه الحاج رامي قدام شط البحر ويصيد فالحوت :king:
وهو يغني وفرحان بالجو المشمس الرائع
يا مجنون مث انا ليلى
ولا نثمة هوا مايلة
عايذني اولاحبك ليث
احبك بث مث ايلة
وبينما هو كذلك حتى احس بسمكة قوية تجذبه الى البحر فعرف انها سمكة كبيرة ( بيني وبينكم السمكة كان وزنها30 غرام لكن الراجل مسكين ما عنده قوة يسحبها )
لكنه في الاخير فقد صنارته وسقطت في البحر
وبدأ العجوزفي البكاء والنواح
وبينما هو على هذه الحال حتى ظهرت له حورية البحر لابسة ~~~~~>00+^
المهم الحورية قالت للعجوز ما تبكيش يا عمي انا جيت نساعدك .. فنظر اليها العجوز نظرة شاب في عمره 21 سنة ههه ثم اكمل بكاءه حتى يتسنى تشفق عليه الحورية
وكلكم تعرفوا اذا اشفقت البنت الحلوة الصغيرة على العجوز واش تقدر تعمل
فسالته مابك يا عمي
-والله يا بنتي يا خورية انا صنارتي سقطت في البحر ومانقدرش نعيش بدونها هي سبب رزقي وعيشي ( يعني تخيل سمكة ب 30 غرام كل يوم يصطادها بالصنارة .. ناس عايشين من غير جحود)
فغطست الحورية الى اعماق البحر واحضرت صنارة ذهبية .. هاذي صنارتك يا عمو الحاج ؟
- لا يا بنتي انا مشحاج انا جبت عمرة بس هتقدري تناديني يا عمري
-اوكي يا عمو هاذي صنارتك ؟
-لا والله يا بنتي
تم غطست مجددا الى البحر فاحضرت صنارة فضية فسالته هادي صنارتك يا عمو
-والله لا يا بنتي
ثم غطست من جديد وبعد مدة ظهرت ومعها صنارة خشبية متسخة ومليانة طحالب
- هاذي صنارتك يا عمو
فلما راها العجوز فرح فرحا شديدا اي والله هاذي هي شكرا يا حورية
فاستغربت الحورية من الرجل القنوع .. فكيف لعجوز فقير الا يطمع في الصنارتين الذهبية والفضية وياحذ فقط حقه
فقالت يا عمي الحاج بما انك رجل قنوع فانا ساكافئك واعطيك الصنارتين الذهبية والفضية كهدية مني
ففرح العجوز ولو انه كان يتمنى هدية اخرى ههه '(علابالي كل عرفتوها )
--------------------------------
وبعد مرور سنوات طويلة (ظهر ان العجوز هذا كان عنده مستقبل كبيروفيه سنوات طويلة اخرى ههه)
كان الرجل العجوز يبحر مع زوجته في قاربه الصغير وبينما كان الرجل العجوز مع زوجته على حافة القارب وهما يحاولات تقليد فيلم تيتانايك
حتى سقطت زوجته في البحر
فبدأ العجوز يبكي بشدة روز روز
وبينما هو على هذه الحال حتى ظهرت حورية البحر
فلما راها فرح فرحا شديدا :lol:
- حورية انت هنا انا مشتاقلك والله
فردت عليه اه يا حاج رامي صارلك زمان ما رميت شي في البحر حتى نجيبهله واش مالك
- يا حورية مرتي مرتي راحت في البحر
فغطست الحورية بسرعة لاعماق البحر وبعد ربع ساعة عادت ومعها هيفاء وهبي
الحورية :هاذي مرتك يا عمو ؟
-فاجابها العجوز بسرعة وهو يكاد يطير من الفرحة اي نعم هاذي مرتي هاذي هي
الحورية ;انت متاكد يا عمو ؟ مستحيل تكون هاذي مرتك وانت بعمر 130 سنة
وهنا تكلمت هيفاء وهبي وفضحت كذبته .. لا هذا مو جوزي اهئ اهئ اهئ
فنظر العجوز للحورية نظرة احراج ثم قال
يا حورية افهميني انا قلت في نفسي انك لما غطستي وجبتيلي هيفاء واقولك لا
بعدها تغطسي وتجيبيلي نانسي عجرم واقول لك لا
بعدها تغطسيوتجيبيلي ايليسا واقولك لا وبعدها تجيبيلي مرتي العجوز اللي في عمرها 102 سنة تقوليلي والله انك انت راجل ومش طماع وتكافئيني وتعطيهملي الاربعة مع بعض
لكن انت شايفة اني راجل كبير ومالي قدرة على 4 نسوان قلت اكتفي بهيفا وهبي وامري لله :queen:
فضحكت حورية البحر وضحكت زوجته وضحك العجوز وضحكت هيفاء وهبي
وضحك كل ركاب السفينة وضحك الجمهور والمنتج والممثلون جميعا وعاشوا سعداء لبقية حياتهم :lol: :king:
منذ شهور ما حطيتش موضوع رغم اني فالليل نبات مكوناكتي وما نلقا واش ندير هه
اليوم قلت راني سهران نحط موضوع صامط كيما انا .. اللي عجبه فيها خير ولي ما عجبهش يزيد السكر ~~~~>قمة البياخة
علابالي موضوع بايخ بصح قلت ماعليش نحط الموضوع حتى الناس ما يقولوش اني اعتزلت المواضيع ولا اعتزلت دردشة وفرفشة
اسمعوا للقصة بتمعن وهدوء
كان يا مكان شيباني في عمر 80 سنة اسمه الحاج رامي قدام شط البحر ويصيد فالحوت :king:
وهو يغني وفرحان بالجو المشمس الرائع
يا مجنون مث انا ليلى
ولا نثمة هوا مايلة
عايذني اولاحبك ليث
احبك بث مث ايلة
وبينما هو كذلك حتى احس بسمكة قوية تجذبه الى البحر فعرف انها سمكة كبيرة ( بيني وبينكم السمكة كان وزنها30 غرام لكن الراجل مسكين ما عنده قوة يسحبها )
لكنه في الاخير فقد صنارته وسقطت في البحر
وبدأ العجوزفي البكاء والنواح
وبينما هو على هذه الحال حتى ظهرت له حورية البحر لابسة ~~~~~>00+^
المهم الحورية قالت للعجوز ما تبكيش يا عمي انا جيت نساعدك .. فنظر اليها العجوز نظرة شاب في عمره 21 سنة ههه ثم اكمل بكاءه حتى يتسنى تشفق عليه الحورية
وكلكم تعرفوا اذا اشفقت البنت الحلوة الصغيرة على العجوز واش تقدر تعمل
فسالته مابك يا عمي
-والله يا بنتي يا خورية انا صنارتي سقطت في البحر ومانقدرش نعيش بدونها هي سبب رزقي وعيشي ( يعني تخيل سمكة ب 30 غرام كل يوم يصطادها بالصنارة .. ناس عايشين من غير جحود)
فغطست الحورية الى اعماق البحر واحضرت صنارة ذهبية .. هاذي صنارتك يا عمو الحاج ؟
- لا يا بنتي انا مشحاج انا جبت عمرة بس هتقدري تناديني يا عمري
-اوكي يا عمو هاذي صنارتك ؟
-لا والله يا بنتي
تم غطست مجددا الى البحر فاحضرت صنارة فضية فسالته هادي صنارتك يا عمو
-والله لا يا بنتي
ثم غطست من جديد وبعد مدة ظهرت ومعها صنارة خشبية متسخة ومليانة طحالب
- هاذي صنارتك يا عمو
فلما راها العجوز فرح فرحا شديدا اي والله هاذي هي شكرا يا حورية
فاستغربت الحورية من الرجل القنوع .. فكيف لعجوز فقير الا يطمع في الصنارتين الذهبية والفضية وياحذ فقط حقه
فقالت يا عمي الحاج بما انك رجل قنوع فانا ساكافئك واعطيك الصنارتين الذهبية والفضية كهدية مني
ففرح العجوز ولو انه كان يتمنى هدية اخرى ههه '(علابالي كل عرفتوها )
--------------------------------
وبعد مرور سنوات طويلة (ظهر ان العجوز هذا كان عنده مستقبل كبيروفيه سنوات طويلة اخرى ههه)
كان الرجل العجوز يبحر مع زوجته في قاربه الصغير وبينما كان الرجل العجوز مع زوجته على حافة القارب وهما يحاولات تقليد فيلم تيتانايك
حتى سقطت زوجته في البحر
فبدأ العجوز يبكي بشدة روز روز
وبينما هو على هذه الحال حتى ظهرت حورية البحر
فلما راها فرح فرحا شديدا :lol:
- حورية انت هنا انا مشتاقلك والله
فردت عليه اه يا حاج رامي صارلك زمان ما رميت شي في البحر حتى نجيبهله واش مالك
- يا حورية مرتي مرتي راحت في البحر
فغطست الحورية بسرعة لاعماق البحر وبعد ربع ساعة عادت ومعها هيفاء وهبي
الحورية :هاذي مرتك يا عمو ؟
-فاجابها العجوز بسرعة وهو يكاد يطير من الفرحة اي نعم هاذي مرتي هاذي هي
الحورية ;انت متاكد يا عمو ؟ مستحيل تكون هاذي مرتك وانت بعمر 130 سنة
وهنا تكلمت هيفاء وهبي وفضحت كذبته .. لا هذا مو جوزي اهئ اهئ اهئ
فنظر العجوز للحورية نظرة احراج ثم قال
يا حورية افهميني انا قلت في نفسي انك لما غطستي وجبتيلي هيفاء واقولك لا
بعدها تغطسي وتجيبيلي نانسي عجرم واقول لك لا
بعدها تغطسيوتجيبيلي ايليسا واقولك لا وبعدها تجيبيلي مرتي العجوز اللي في عمرها 102 سنة تقوليلي والله انك انت راجل ومش طماع وتكافئيني وتعطيهملي الاربعة مع بعض
لكن انت شايفة اني راجل كبير ومالي قدرة على 4 نسوان قلت اكتفي بهيفا وهبي وامري لله :queen:
فضحكت حورية البحر وضحكت زوجته وضحك العجوز وضحكت هيفاء وهبي
وضحك كل ركاب السفينة وضحك الجمهور والمنتج والممثلون جميعا وعاشوا سعداء لبقية حياتهم :lol: :king: