عالم Counter Strike


[ طلب ] مساعدة في بلوجن ... Lxqu9z10

[ طلب ] مساعدة في بلوجن ... 110

لتتمكن من التحميل بسهولة
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل إن لم تكن لاعبا في المنتدى
يسعدنا أن تنضم للاعبي الكونتر سترايك العرب
شكرا
إدارة المنتدى

... تابعنا على صفحة الفيسبوك ...

[ طلب ] مساعدة في بلوجن ... 210

عالم Counter Strike


[ طلب ] مساعدة في بلوجن ... Lxqu9z10

[ طلب ] مساعدة في بلوجن ... 110

لتتمكن من التحميل بسهولة
قم بتسجيل الدخول أو التسجيل إن لم تكن لاعبا في المنتدى
يسعدنا أن تنضم للاعبي الكونتر سترايك العرب
شكرا
إدارة المنتدى

... تابعنا على صفحة الفيسبوك ...

[ طلب ] مساعدة في بلوجن ... 210
عالم Counter Strike

أكبر منتدى عربي للعبة العالمية Counter Strike

آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
حصريا : شرح تغير لعبة counter strike الا half life بدون لتحميل
لعبة Half Life الشهيرة نسخة معدلة ومحسنة بامكانية اللعب Online
تحميل هاف لايف مع تثبيت مع كيفية اضافة المود كيفية اضافة لاعبين كل شيء
~حصريـا~ تحميل الاصدار Opposing Force للعبة الشهيرة Half-Life
[شروحات Half Life] تعلم قفزة البانيهوب
[ جديد ] [ مودل ] [اللاعب] spiderman
[ جديد ] [ مودل ] [اللاعب] pink_panther
[ جديد ] مودل اللاعب رائع جداااا anonymous
[ تحميل ] تحميل لعبة Half-Life 1 online جديييد
Cfg لسلاح Ak
الجمعة نوفمبر 15, 2024 2:32 pm
الجمعة نوفمبر 15, 2024 11:29 am
الأربعاء نوفمبر 13, 2024 8:15 pm
الأربعاء نوفمبر 13, 2024 8:13 pm
الأحد نوفمبر 10, 2024 12:44 pm
الأحد نوفمبر 10, 2024 12:42 pm
الأحد نوفمبر 10, 2024 12:40 pm
الأحد نوفمبر 10, 2024 12:38 pm
الجمعة نوفمبر 08, 2024 3:26 pm
الإثنين أكتوبر 21, 2024 6:53 pm











    [ طلب ] مساعدة في بلوجن ...

    S.N.P
    S.N.P
    عضو متميز
    عضو متميز

    إسم اللاعب : .SH
    البلد : المغرب
    المشاركات المشاركات : 171
    نقاط التميز نقاط التميز : 269
    خبرة اللعب خبرة اللعب : 3
    العمر العمر : 27
    الجنس : ذكر
    تاريخ التسجيل : 05/11/2013
    السمعة : 16

    [ طلب ] مساعدة في بلوجن ... Empty [ طلب ] مساعدة في بلوجن ...

    مُساهمة من طرف S.N.P الأربعاء نوفمبر 05, 2014 12:49 am

    السلام عليكم



    هل يعرف احد منكم اسم هذا البلوجن الذي في الصورة


    عدل سابقا من قبل S.N.P في الأحد نوفمبر 30, 2014 11:43 am عدل 1 مرات
    abdobiskra
    abdobiskra
    زعيم الكونتر
    زعيم الكونتر

    إسم اللاعب : ALG]Abdo]
    البلد : الجزائر
    المشاركات المشاركات : 1170
    نقاط التميز نقاط التميز : 2461
    خبرة اللعب خبرة اللعب : 17/20
    العمر العمر : 32
    الجنس : ذكر
    تاريخ التسجيل : 08/12/2013
    السمعة : 81

    [ طلب ] مساعدة في بلوجن ... Empty رد: [ طلب ] مساعدة في بلوجن ...

    مُساهمة من طرف abdobiskra الأربعاء نوفمبر 05, 2014 5:35 am

    وعليكم السلام أنت تقصد الدم المتطاير ؟
    S.N.P
    S.N.P
    عضو متميز
    عضو متميز

    إسم اللاعب : .SH
    البلد : المغرب
    المشاركات المشاركات : 171
    نقاط التميز نقاط التميز : 269
    خبرة اللعب خبرة اللعب : 3
    العمر العمر : 27
    الجنس : ذكر
    تاريخ التسجيل : 05/11/2013
    السمعة : 16

    [ طلب ] مساعدة في بلوجن ... Empty رد: [ طلب ] مساعدة في بلوجن ...

    مُساهمة من طرف S.N.P الأربعاء نوفمبر 05, 2014 11:14 am

    abdobiskra كتب:وعليكم السلام أنت تقصد الدم المتطاير ؟
    لا اقصد اذا ضربة احد الاعبين على مستوى الرأس يحول شكله الى عظام
    abdobiskra
    abdobiskra
    زعيم الكونتر
    زعيم الكونتر

    إسم اللاعب : ALG]Abdo]
    البلد : الجزائر
    المشاركات المشاركات : 1170
    نقاط التميز نقاط التميز : 2461
    خبرة اللعب خبرة اللعب : 17/20
    العمر العمر : 32
    الجنس : ذكر
    تاريخ التسجيل : 08/12/2013
    السمعة : 81

    [ طلب ] مساعدة في بلوجن ... Empty رد: [ طلب ] مساعدة في بلوجن ...

    مُساهمة من طرف abdobiskra الأربعاء نوفمبر 05, 2014 1:43 pm

    نعم أخي هذا هو المقصود لا أعرف ما إسمه على cs لكن أعرفه على hl وهو

    hl_ultimate_gore
    الكود:
    /*
        v0.1 - [28.09.2011] First release
       v0.1a - [29.09.2011] Fixed little bug in cs 1.6
       v0.1b - [12.10.2011] Fixed blood stream
       
       IDEA TAKEN FROM: "Ultimate Gore" - "JTP10181"
       
       http://aghl.ru/forum/ - Russian Half-Life and Adrenaline Gamer Community
    */

    #include <amxmodx>
    #include <fakemeta>
    #include <xs>

    #define PLUGIN    "hl_ultimate_gore_upd"
    #define VERSION "0.1b"
    #define AUTHOR    "Turanga_Leela"

    //#define Half_Life // remove comment for Half-Life

    #define BLOOD_COLOR_RED      247
    #define BLOOD_STREAM_RED   70

    enum _:BLOOD_SPR
    {
       BLOOD_DROP,
       BLOOD_SPRAY
    }

    enum _:GIB_MDL
    {
       HEAD,
       LEG,
       BONE,
       LUNG,
       GIB
    }

    new g_blood[BLOOD_SPR],
    g_model[GIB_MDL]

    public plugin_precache()
    {
       g_blood[BLOOD_DROP] = precache_model("sprites/blood.spr")
       g_blood[BLOOD_SPRAY] = precache_model("sprites/bloodspray.spr")
       
       g_model[HEAD] = precache_model("models/gib_skull.mdl")
       g_model[LEG] = precache_model("models/gib_legbone.mdl")
       g_model[BONE] = precache_model("models/gib_b_bone.mdl")
       g_model[LUNG] = precache_model("models/gib_lung.mdl")
       g_model[GIB] = precache_model("models/gib_b_gib.mdl")
    }

    public plugin_init()
    {
       register_plugin(PLUGIN, VERSION, AUTHOR)
       register_event("Damage", "on_damage", "b", "2>0")
    #if !defined Half_Life   
       register_message(122, "cl_corpse")
    #endif
    }

    #if !defined Half_Life
    public cl_corpse()
    {
       return PLUGIN_HANDLED
    }
    #endif

    public on_damage(id)
    {
       static Float:origin_id[3], Float:origin_attacker[3], hitBox, weapon, attacker
       
       attacker = get_user_attacker(id, weapon, hitBox)
       
       pev(id, pev_origin, origin_id)
       
       if(hitBox == HIT_HEAD)
          origin_id[2] += 17
       
       if(is_user_alive(id))
          blood(origin_id, 5)   
       
       else if(!is_user_alive(id))
       {
          if(hitBox == HIT_HEAD)
          {
             new num = random(2), damage = read_data(2) * 2
             
             if(damage < 125) damage = 125
             else if(damage > 425) damage = 425
             
             if(num)
             {
                set_pev(id, pev_effects, EF_NODRAW)
                gibs(origin_id, damage)      
             }

             else if(!num)
             {
                pev(attacker, pev_origin, origin_attacker)
                xs_vec_sub(origin_id, origin_attacker, origin_attacker)
                blood_stream(origin_id, origin_attacker, damage)
             }
          }

          else
             blood(origin_id, 15)   
       }
    }

    blood(Float:origin[], size)
    {
       message_begin(MSG_BROADCAST, SVC_TEMPENTITY)
       write_byte(TE_BLOODSPRITE)
       
       engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[0])
       engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[1])
       engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[2])
       
       write_short(g_blood[BLOOD_SPRAY])
       write_short(g_blood[BLOOD_DROP])
       write_byte(BLOOD_COLOR_RED)
       write_byte(size)
       message_end()
    }

    blood_stream(Float:origin[], Float:velocity_vec[], damage)
    {
       message_begin(MSG_BROADCAST,SVC_TEMPENTITY)
       write_byte(TE_BLOODSTREAM)
       
       engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[0])
       engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[1])
       engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[2])
       
       engfunc(EngFunc_WriteCoord, velocity_vec[0])
       engfunc(EngFunc_WriteCoord, velocity_vec[1])
       write_coord(damage)
       
       write_byte(BLOOD_STREAM_RED)
       write_byte(damage)
       message_end()
    }

    gibs(Float:origin[], damage)
    {
       for(new i; i < sizeof g_model; i++)
       {
          message_begin(MSG_BROADCAST,SVC_TEMPENTITY)
          write_byte(TE_MODEL)
       
          engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[0])
          engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[1])
          engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[2])
       
          write_coord(random(damage))
          write_coord(random(damage))
          write_coord(random(damage))
          
          write_angle(random(361))
          write_short(g_model[i])
          write_byte(1)
          write_byte(125)
          message_end()
       }      
    }
    S.N.P
    S.N.P
    عضو متميز
    عضو متميز

    إسم اللاعب : .SH
    البلد : المغرب
    المشاركات المشاركات : 171
    نقاط التميز نقاط التميز : 269
    خبرة اللعب خبرة اللعب : 3
    العمر العمر : 27
    الجنس : ذكر
    تاريخ التسجيل : 05/11/2013
    السمعة : 16

    [ طلب ] مساعدة في بلوجن ... Empty رد: [ طلب ] مساعدة في بلوجن ...

    مُساهمة من طرف S.N.P الأربعاء نوفمبر 05, 2014 2:24 pm

    abdobiskra كتب:نعم أخي هذا هو المقصود لا أعرف ما إسمه على cs لكن أعرفه على hl وهو

    hl_ultimate_gore
    الكود:
    /*
        v0.1 - [28.09.2011] First release
       v0.1a - [29.09.2011] Fixed little bug in cs 1.6
       v0.1b - [12.10.2011] Fixed blood stream
       
       IDEA TAKEN FROM: "Ultimate Gore" - "JTP10181"
       
       http://aghl.ru/forum/ - Russian Half-Life and Adrenaline Gamer Community
    */

    #include <amxmodx>
    #include <fakemeta>
    #include <xs>

    #define PLUGIN    "hl_ultimate_gore_upd"
    #define VERSION "0.1b"
    #define AUTHOR    "Turanga_Leela"

    //#define Half_Life // remove comment for Half-Life

    #define BLOOD_COLOR_RED      247
    #define BLOOD_STREAM_RED   70

    enum _:BLOOD_SPR
    {
       BLOOD_DROP,
       BLOOD_SPRAY
    }

    enum _:GIB_MDL
    {
       HEAD,
       LEG,
       BONE,
       LUNG,
       GIB
    }

    new g_blood[BLOOD_SPR],
    g_model[GIB_MDL]

    public plugin_precache()
    {
       g_blood[BLOOD_DROP] = precache_model("sprites/blood.spr")
       g_blood[BLOOD_SPRAY] = precache_model("sprites/bloodspray.spr")
       
       g_model[HEAD] = precache_model("models/gib_skull.mdl")
       g_model[LEG] = precache_model("models/gib_legbone.mdl")
       g_model[BONE] = precache_model("models/gib_b_bone.mdl")
       g_model[LUNG] = precache_model("models/gib_lung.mdl")
       g_model[GIB] = precache_model("models/gib_b_gib.mdl")
    }

    public plugin_init()
    {
       register_plugin(PLUGIN, VERSION, AUTHOR)
       register_event("Damage", "on_damage", "b", "2>0")
    #if !defined Half_Life   
       register_message(122, "cl_corpse")
    #endif
    }

    #if !defined Half_Life
    public cl_corpse()
    {
       return PLUGIN_HANDLED
    }
    #endif

    public on_damage(id)
    {
       static Float:origin_id[3], Float:origin_attacker[3], hitBox, weapon, attacker
       
       attacker = get_user_attacker(id, weapon, hitBox)
       
       pev(id, pev_origin, origin_id)
       
       if(hitBox == HIT_HEAD)
          origin_id[2] += 17
       
       if(is_user_alive(id))
          blood(origin_id, 5)   
       
       else if(!is_user_alive(id))
       {
          if(hitBox == HIT_HEAD)
          {
             new num = random(2), damage = read_data(2) * 2
             
             if(damage < 125) damage = 125
             else if(damage > 425) damage = 425
             
             if(num)
             {
                set_pev(id, pev_effects, EF_NODRAW)
                gibs(origin_id, damage)      
             }

             else if(!num)
             {
                pev(attacker, pev_origin, origin_attacker)
                xs_vec_sub(origin_id, origin_attacker, origin_attacker)
                blood_stream(origin_id, origin_attacker, damage)
             }
          }

          else
             blood(origin_id, 15)   
       }
    }

    blood(Float:origin[], size)
    {
       message_begin(MSG_BROADCAST, SVC_TEMPENTITY)
       write_byte(TE_BLOODSPRITE)
       
       engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[0])
       engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[1])
       engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[2])
       
       write_short(g_blood[BLOOD_SPRAY])
       write_short(g_blood[BLOOD_DROP])
       write_byte(BLOOD_COLOR_RED)
       write_byte(size)
       message_end()
    }

    blood_stream(Float:origin[], Float:velocity_vec[], damage)
    {
       message_begin(MSG_BROADCAST,SVC_TEMPENTITY)
       write_byte(TE_BLOODSTREAM)
       
       engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[0])
       engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[1])
       engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[2])
       
       engfunc(EngFunc_WriteCoord, velocity_vec[0])
       engfunc(EngFunc_WriteCoord, velocity_vec[1])
       write_coord(damage)
       
       write_byte(BLOOD_STREAM_RED)
       write_byte(damage)
       message_end()
    }

    gibs(Float:origin[], damage)
    {
       for(new i; i < sizeof g_model; i++)
       {
          message_begin(MSG_BROADCAST,SVC_TEMPENTITY)
          write_byte(TE_MODEL)
       
          engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[0])
          engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[1])
          engfunc(EngFunc_WriteCoord, origin[2])
       
          write_coord(random(damage))
          write_coord(random(damage))
          write_coord(random(damage))
          
          write_angle(random(361))
          write_short(g_model[i])
          write_byte(1)
          write_byte(125)
          message_end()
       }      
    }
    مشكور اخي لقد وجدته على cs

      عالم Counter Strike
      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 23, 2024 3:21 pm